نيسان ليف نيسان ليف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فازت سيارة Tesla Model 3 (الترقية) في اختبار نطاق الشتاء

: فازت سيارة Tesla Model 3 (الترقية) في اختبار نطاق الشتاء الذي أجرته صحيفة فنلندية... في طقس يبلغ -20 درجة مئوية (-4 درجة فهرنهايت)!


شمل الاختبار 10 مركبات كهربائية، مثل سيارة Tesla Model 3 Long Range Dual Motor المُحدثة، وسيارة Volkswagen ID.7 Pro Elegance، وسيارة BWM i5 eDrive 40 M Sport، وسيارة BYD Dolphin Comfort، وسيارة Hyundai Kona Electric 65 kWh Premium، وسيارة MG4 Luxury، بين غيرها.


بينما قد تشير التقارير الأخيرة إلى أن سيارات تسلا غير فعّالة في البرد، تظهر نتائج اختبار نطاق الشتاء في أوروبا عكس ذلك.


وفقًا لاختبار أجرته صحيفة Tekniikan Maailma (TM) الفنلندية، تعتبر سيارات تسلا الكهربائية من بين أفضل السيارات الكهربائية في ظروف الطقس البارد.


ظلت سيارة Tesla Model 3 Long Range Dual Motor AWD المحدثة قابلة للقيادة على الرغم من أن بطاريتها أظهرت 0٪. قادت السيارة أكثر من 300 كيلومتر على الرغم من الطقس البارد. وعلى الرغم من أن مجموع نطاقها الكلي خلال الاختبار قد تناقص بشكل ملحوظ عن نطاق WLTP المقدر لها البالغ 629 كيلومتر، إلا أنها كانت متميزة بين نظرائها على أية حال.


في النهاية، احتلت سيارة Tesla Model 3 المحدثة المركز الأول في اختبار القيادة الشتوية لصحيفة الفنلندية بسبب أدائها العام.



عن الكاتب

ihab

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

نيسان ليف