نيسان ليف نيسان ليف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

  1. نعم سيارة كلاشين كوف ستكون سيارو روسية منافسة للسيارات الامريكية ونتمنى ان يكون سعر السيارة منخفض

    ردحذف
    الردود
    1. نعم تستطيع خاصه اذا كان السعر منطقي

      حذف

كلاشنكوف الروسية سيارة كهربائية تنافس تسلا موتورز


كلاشينكوف – Kalashnikov مصنعةالأسلحة الحربية الروسية التي اشتهرت بإنتاج البنادق الحربية ؛ AK-47 و RPK ، قدمت مؤخراً أجدد مشروع لديها خاص بـ سيارة كهربائية تتحدى بها الشركات الأمريكية!!! 


نعم هذا الخبر صحيح وليس مجرد اكاذييب حيث أطلقت شركة كلاشينكوف نموذج تجريبي لـ سيارة CV-1 خلال فعاليات معرض للمنتجات الدفاعية والمدنية الروسية الذي أقيم بالقرب من العاصمة الروسية موسكو ، لتمهد هذه السيارة الروسية التي قدمتها شركة تصنيع أسلحة حربية لـ سيارة كهربائية إنتاج تجاري قادمة لـ تنافس سيارات تسلا – Tesla الأمريكية .

سيارة كلاشينكوف CV-1

 تعتمد على سيارة IZH-21252 Kombi التي صنعت في الماضي خلال الفترة من عام 1973 حتى عام 1997 ، ومن ناحية التصميم الخارجي تأتي سيارة Kalashnikov CV-1 بهوية تصميمة قديمة لـ سيارة هاتشباك تم إنتاجها بالسبعينيات ، ولكنها واكبت المستقبل من ناحية حصولها على أضواء LED على شكل 6 مصابيح موزعة في واجهة السيارة الروسية ، زودت بـ اطارات تحاول رسم المستقبل تتميز بكونها خفيفة الوزن .
وبما أننا نتحدث عن سيارة كهربائية يتوجب علينا إخباركم أن سيارة كلاشينكوف CV-1 تستمد طاقتها الميكانيكية من بطارية بـ قدرة 90 كيلو واط ، وتستطيع السيارة الروسية التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 6 ثواني ، فيما تستطيع قطع مسافة 350 كم (217 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة .
كما أشارت كلاشينكوف إلى أن السيارة تحتوي على أجهزة ومعدات أساسية طورت وصنعت بالكامل داخل مصانع الشركة، منها: بطارية كهربائية "عالية السرعة"، وكذلك نظام "التحكم المعياري" للسيارة.
ومع نشر الصور الجديدة، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن هيكل السيارة الخارجي أكثر من الجانب التقني، إذ أشار البعض إلى أن تصميمها لا يتماشى مع مفهوم "السيارات الخارقة"، بينما يرى البعض الآخر أن الطراز الكلاسيكي يضفي على CV-1 خصوصية وابتكارا لغير المألوف.

كما هو الحال دائما ، آمل أن ينجحوا وأن يجلبوا المزيد من الخيارات. مع التصميم ، سيكون لعدد محدود من أصحاب السيارات.

أعتقد طالما أنهم يحصلون على التكنولوجيا الصحيحة. . هناك أمل. مجرد تقديم تصاميم مختلفة. مقدمة السيارة رائعة اما . بقية الاجزاء ليست جميلة .
اما رأينا نحن في evjordan ، من الناحية الفنية هم يتنافسون مع تسلا إذا قاموا بعمل سيارة كهربائية. في العالم أي منافسة لها فائز واحد على الأقل وخاسر واحد ، ويقولون أنهم يأملون في أن يكونوا أفضل (البعض الآخر يأمل في سلام عالمي أو أن الاحترار العالمي قد يصبح خدعة).
لا توجد حتى الآن حزمة بطارية بقوة 90 كيلووات في الساعة منشرةللغاية ، حتى بين الإعلانات ، وإذا كان لديها نطاق جيد وبسعر معقول ، فإنها ستبيع بغض النظر عن المظهر (حيث تقل التكلفة الإجمالية للملكية). "صنع في روسيا" ، سيجلب بالتأكيد بعض المبيعات إلى الحكومة .


شاركونا أعزاءنا متابعي evjordan هل تستطيع سيارة Kalashnikov CV-1 تمهيد الطريق بهذا التصميم لـ سيارة كهربائية إنتاجية قادمة لتنافس سيارات تسلا الكهربائية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .


سيارة كلاشينكوف

عن الكاتب

ihab

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

نيسان ليف