نيسان ليف نيسان ليف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

  1. https://www.google.com/amp/s/electrek.co/2018/03/26/nissan-leaf-battery-pack-replacement-program/amp/

    الخبر قديم من شهر 3

    ردحذف

شركة نيسان تبدأ مشروع لاستبدال بطاريات نيسان ليف القديمة

تطلق شركة نيسان  برنامجًا جديدًا لاستبدال بطاريات سيارة نيسان ليف القديمة بمجموعة "معزولة" وخصم على اسعار البطارايات الجديدة.


تفقد بطاريات السيارات الكهربائية بعضًا من قدرتها بمرور الوقت اي  بعد سنوات قليلة من الاستخدام.

و عادةً ما تكون محدودة إلى حدٍ ما "بضع نقاط مئوية" ، ولكن عندما يتعلق الأمر بشركة نيسان ، فقد عانى بعض المالكين من تدهور أكثر في سعة اليطارية.

تضمن نيسان ليف سعة تصل إلى 66٪ تقريبًا عند قطع مسافة 100 الف ميل / 96 شهرًا ، في حين أظهرت دراسة حديثة أنه  تبلغ البطارية ال 24 كيلووات في الساعة تفقد تقريبًا 20٪ من قدرتها على مدار 5 سنوات وهذا مؤشر جيد.

ومن المثير للاهتمام ، أن نفس الدراسة تُظهر أن بطاريات نيسان الأحدث سعة 30 كيلووات في الساعة تفقد قدرتها بسرعة أكبر من البطاريت القديمة:

للتخفيف من المخاوف ، تطلق نيسان برنامجًا بديلاً جديدًا - بدءًا من اليابان:

"ابتداءً من شهر مايو ، يمكن لمالكي سيارة نيسان" LEAF "الكهربائية 100٪ تشغيل البطاريات المستعملة الخاصة بهم ، والحصول على شحنات قابلة لإعادة التعبئة. تستخدم نيسان قدرات إعادة تصنيع البطاريات لشركة 4R Energy Corp. ، وهي شركة أُنشئت من خلال مشروع مشترك مع شركة سوميتومو ، لتقديم البرنامج ".

يمكن للمالكين أيضًا الحصول على حزم جديدة: 650،000 ين ياباني (6،200 دولار أمريكي) مقابل 24 كيلووات في الساعة. 800000 ين (7،600 دولار أمريكي) مقابل 30 كيلووات في الساعة و 820،000 ين (7،800 دولار) لمدة 40 كيلووات ساعة.

لكن البرنامج الجديد للأغراض الصناعية سيكلف 300 ألف ين (2،850 دولار).


من المفترض ، حتى لو لم تكن تلك البطاريات المعاد تصنيعها جديدة ، يجب أن يكون لديها طاقة أكبر حيث أن نيسان يمكن أن صنعت خلايا جديدة قوية.

غالباً ما يكون تدهور حالة البطارية مصدر قلق كبير بالنسبة للمشترين الجدد للمركبات الكهربائية. وإلى حد ما ، قد تكون شركة نيسان ليف هي المسؤولة عن ذلك ، نظرًا لوجود الكثير من المشكلات في هذا الصدد ، وهذا هو السبب وراء امتلاك نيسان ضمانًا أكثر شمولية للبطارية الآن ، وتبحث الشركة عن برامج جديدة لمعالجة المشكلة ، مثل هذا.

مع هذا ، فإن بيانات بطارية 30 كيلووات ساعة مثيرة للقلق بشكل خاص - على الرغم من أنه قد تم حل المشكلة مع بطاريات نيسان ليف 40 كيلو وات في الساعة الجديدة أو بطاريات 60 كيلو وات ساعة الجديدة التي من المفترض أن تأتي مع طرازات نيسان ليف 2019.

عن الكاتب

ihab

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

نيسان ليف