نيسان ليف نيسان ليف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قد تتعاون تويوتا وباناسونيك لصنع بطاريات للسيارات الكهربائية

لقد صنعت تويوتا وباناسونيك بطاريات السيارات الكهربائية من قبل ، لكنهما الآن على وشك أن يكونا متعاونين. 
وتزعم مصادر (نيكاي) أن الشركتين ستنشئان مشروعًا مشتركًا لتصنيع بطاريات لسيارات الكهربائية في وقت ما في عام 2020.
 وتفيد التقارير أنها تعتزم خفض تكاليف بطاريات السيارات من خلال تقليل تكلفة الانتاج، وستقوم بتزويد كل من ماركة ديهاتسو من تويوتا بالإضافة إلى شركات خارجية مثل مازدا وسوبارو.
 انهم يأملون أيضا في شركة هوندا لأنها تشارك في صناعة السيارات الكهربائية، وفقا للمصادر.

وستمتلك تويوتا حصة مسيطرة بنسبة 51 في المائة ، في حين ستنقل باناسونيك خمس من مصانع إنتاج بطاريات السيارات في الصين واليابان إلى الشركة الجديدة. هذا لن يؤثر على الترتيبات الحالية لباناسونيك مع تسلا ، قال مسربوا المعلومات. إذا كان التقرير دقيقًا ، ستكشف تويوتا وبانسونك عن صفقتهما "في أقرب وقت هذا الأسبوع".

كل جانب لديه حوافز قوية لتشكيل فريق. لقد كانت تويوتا بطيئة نسبياً في البدء في سيارات الدفع الرباعي ، وبدأت مؤخراً فقط في تعزيز خططها. هذا يمكن أن يساعد في اللحاق في الاسلوب من خلال ضمان أن لديها إمكانية الوصول إلى البطاريات ذات التكلفة العالية والكمية. 

بالنسبة لباناسونيك ، في هذه الأثناء ، يتعلق الأمر في الغالب بتحويل السوق. بين هذا وحلف تسلا ، يمكن أن تصبح قوة مهيمنة في العالم EV.

 تويوتا وباناسونيك لصنع بطاريات للسيارات الكهربائية

عن الكاتب

ihab

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

نيسان ليف