نيسان ليف نيسان ليف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تخفيض أسعار Volkswagen للسيارة ID.4 في الصين، حيث تبدأ الآن من 20,000 دولار.

في حملة ترويجية جديدة، قامت شركة فولكس واجن الشريكة المشتركة في الصين، FAW-VW، بتخفيض كبير في أسعار السيارة ID.4. الآن، يبدأ سعر هذه السيارة الكهربائية SUV من 145,900 يوان صيني (20,060 دولار).

فولكس واجن تخفض أسعار سيارة ID.4 في الصين.

عندما قامت فولكس واجن بإطلاق سيارة ID.4 في الصين في يناير 2021، كانت السعر الابتدائي لها هو 193,900 يوان صيني (26,700 دولار).



تُدير شركة السيارات الألمانية أعمالها في المنطقة من خلال اثنين من شراكاتها المشتركة - SAIC-VW وFAW-VW. تقدم هذه الشراكات نسختين من سيارات فولكس واجن الكهربائية، بما في ذلك ID.4 وID.6.


عندما تُطلق فولكس واجن نموذجًا جديدًا، في كثير من الأحيان ستنتج كل من الشركات المشتركة نفس النموذج في الصين تحت أسماء نماذج مختلفة.


فيما يخص FAW-VW، تُنتج الشركة نموذجي ID.4 CROZZ وID.6 CROZZ، بينما تُبيع SAIC-VW نموذجي ID.4 X وID.6 X. كما أنهما قامتا مؤخرًا بإطلاق سيارتين كهربائيتين أخريتين: ID.Next (SAIC-VW) وID.7 Vizzion (FAW-VW).


شركة فولكس واجن الشريكة المشتركة مع FAW أعلنت عن تخفيضات في أسعار سيارة ID.4 في الصين، مع زيادة المنافسة والضغط على الأسعار في أكبر سوق للمركبات الكهربائية في العالم.


تعتمد سيارة ID.4 على منصة MEB الخاصة بفولكس واجن وتُقدم بنسختين - دفع خلفي ودفع رباعي. تأتي نسخة ID.4 Crozz بخيارات متعددة للمدى، بما في ذلك 425 كيلومترًا و554 كيلومترًا و600 كيلومترًا و442 كيلومترًا وفقًا لاختبار CLTC (دورة الاختبار المحلية في الصين).

 




 هذه الخطوة جاءت بعد أن قامت فولكس واجن-شركة السيارات الكهربائية المشتركة بين فولكس واجن وشركة SAIC- بتخفيض أسعار كبيرة على سيارة ID.3 الكهربائية في بداية شهر يوليو. بدأت العرض بسعر "أدنى تاريخي" من 125,900 يوان صيني (حوالي 17,500 دولار)، مما يمثل انخفاضًا بنسبة 16% عن سعرها الأصلي.


وفي الشهر الماضي، أعلنت فولكس واجن أن سيارة ID.3 حصلت على أكثر من 10,000 طلب بعد حملة التسعير الترويجية. ارتفعت مبيعات سيارة ID.3 من 1,819 وحدة في يونيو إلى 7,378 وحدة في يوليو.


صفقة فولكس واجن لسيارة ID.4 تشبه حملة الترويج الخاصة بسيارة ID.3. زعمت الشركة المصنعة أن هناك فقط 3,000 سيارة مؤهلة لهذا العرض، ولكن من المحتمل أن يتم تمديده. وأعلنت فولكس واجن أنها ستقيّد عرض سيارة ID.3 بأول 7,000 وحدة تم بيعها، لكنها سمحت به لحين بيع أكثر من 17,000 وحدة.


رأي Ev jordan

على الرغم من أن تخفيض الأسعار قد عمل على تحفيز الطلب، إلا أنه كم من الوقت يمكن لفولكس واجن أن تتحمل تقديم هذه العروض؟


الأسعار المنخفضة ضرورية لمواجهة التنافس المتزايد من قبل شركات تصنيع السيارات الأخرى في المنطقة مثل BYD وتسلا. ومع ذلك، على عكس هذين الزعيمين في مجال السيارات الكهربائية، فإن فولكس واجن غير مرجح أن تحقق ربحًا من هذه السيارات، خاصة بأسعار مثل هذه الأسعار المنخفضة.


سنواصل تقديم التحديثات حول استراتيجية التسعير الخاصة بفولكس واجن. تفقدوا المزيد من المعلومات لاحقًا.


عن الكاتب

ihab

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

نيسان ليف